RoMMaNcE

LoVe CiTy
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 محمد فؤاد حيران..بسبب روتانا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SoLy
king's for love
king's for love
avatar

عدد الرسائل : 256
العمر : 28
الدولـــه : ابــــن بــــلد
تاريخ التسجيل : 30/11/2007

مُساهمةموضوع: محمد فؤاد حيران..بسبب روتانا   السبت ديسمبر 15, 2007 2:22 am

طارق شحاتة –خاص – عاد الى القاهرة المطرب الكبير محمد فؤاد قادما من شرم الشيخ التى قضي بها اجازة قصيرة بعيدا عن اجواء العمل حيث كان مشغولا طوال الفترة الماضية في التحضير لالبومه الجديد"ولا نص كلمة" الذي نزل الي الاسواق مؤخرا وحقق نسبة مبيعات كبيرة ..

"فؤاد"اصبح في حيرة من امره حيث كان يستعد خلال الايام الماضية لتصوير اغنيته الشهيرة(طمني عليك) أحد أنجح اغاني البومه الجديد الا انه فؤجي بقيام قناة روتانا بتركيب مشاهد تمثيلية علي الاغنية واذاعتها في شكل كليب جديد، مما أدى الى قيامه بصرف النظر عن تصوير هذه الاغنية واختيار اغنية جديدة اخري من الالبوم الجديد لتصويرها في الايام القليلة القادمة..

المنتج كامل ابوعلي استطاع ان يقنع محمد فؤاد القيام بوضع صوته علي اغنية الفيلم السينمائى الجديد "حين ميسرة" والمقرر عرضه في عيد الاضحي المبارك وهو من اخراج خالد يوسف وبطولة سمية الخشاب وهاله فاخر وعمرو عبدالجليل و يارانا عوم

يدور الفيلم حول المهمشين في المجتمع الذين يعيشون تحت خط الفقر

اقرا ايضا حصريا على rommance
محمد فؤاد يتولى حملة الدعاية لفيلم حين ميسرة

خالد فؤاد ـ خاص- وافق المطرب الكبير محمد فؤاد على أداء الأغنية الدعائية للفيلم السينمائي الجديد (حين ميسرة) بطولة سمية الخشاب ووفاء عامر وعمرو سعد وأحمد بدير.

حين ميسرة من تأليف ناصر عبدالرحمن إخراج خالد يوسف ومن المقرر عرضه في سباق عيد الأضحى القادم ومطلع سباق عام 2008.

وتعد هذه التجربة هي الأولى من نوعها بالنسبة لمحمد فؤاد حيث لم يسبق له من قبل القيام بالدعاية لأي فيلم سينمائي ليس من بطولته.

الطريف أن الأغنية التي انتهى محمد فؤاد من تسجيلها تحمل نفس عنوان الفيلم (حين ميسرة) تأليف إبراهيم عبدالفتاح وألحان وتوزيع محمد رحيم .

وسيتم إذاعتها خلال الأيام القليلة القادمة بمجموعة كبيرة من الفضائيات وقنوات الأغاني قبل عرض الفيلم مصحوبة بمجموعة من اللقطات المختلفة من الفيلم في إطار خطة الدعاية.

محمد فؤاد رفض وبشدة الحديث عن الأجرالذي حصل عليه مقابل تسجيل هذه الأغنية وسر موافقته عليها خاصة إنه سبق وتعرض للكثير من الضغوط من قبل شركات إنتاجية كبرى للقيام بنفس الدور إلا أنه كان يرفض بإصرار .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
محمد فؤاد حيران..بسبب روتانا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
RoMMaNcE :: عالم السيارات والصوروالمشاهير :: اخبار النجوم وصورهم-
انتقل الى: