RoMMaNcE

LoVe CiTy
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 مي عزالدين تحكي قصة ارتباطها مع تامر حسني!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
توتا
المشرفــة
المشرفــة
avatar

عدد الرسائل : 341
الدولـــه : بنت الصعيد
تاريخ التسجيل : 06/12/2007

مُساهمةموضوع: مي عزالدين تحكي قصة ارتباطها مع تامر حسني!   الثلاثاء يناير 01, 2008 12:44 am



تعلمت الرقص الهندي وتحلم بالقفص الذهبي:
مي عزالدين تحكي قصة ارتباطها مع تامر حسني!
حوار: خيري الكمار
تطاردها الشائعات.. ويراودها حلم الزواج.. فلا تهتم بكل ما يقال عن شئون قلبها، وتكتفي بحب الفن وانتظار فارس الأحلام.. جريئة تهوي المغامرة والبحث عن كل جديد يجعلها مختلفة عن بنات جيلها.. هي مي عزالدين سائقة الميكروباص والراقصة الهندية والمطربة التي ترفض احتراف الغناء.. وبعد أن كسرت كل القواعد وهربت من برواز الرومانسية اختارت الأدوار الصعبة ومثلها الأعلي الفنانة عبلة كامل.. فما قصتها مع شيكامارا والرقص الهندي وعلاقتها العاطفية مع تامر حسني؟!
كنت حريصة علي حضور جلسات العمل قبل البدء في التصوير.. فما المغزي من اختيار اسم 'شيكمارا' الهندي خاصة انك التي صممت عليه؟
­ أنا أعشق كل ما هو غريب وأكبر دليل علي ذلك فيلم 'أيظن' وأبحث دائما عن الشيء الذي يحدث صدمة لأنني علي قناعة بأن النجاح لا يأتي إلا بمغامرة كبيرة لأن الشيء الطبيعي المتوقع لم يعد يستهوي الناس لذلك صممت علي اسم 'شيكا مارا' خاصة انني مع المنتج أحمد سمير أتعامل علي راحتي لكن ما أحب التأكيد عليه هو أن اسم العمل 'شيكامارا' وليس شيكابالا كما يردد البعض.
الفيلم يتناول الحارة الشعبية بمختلف جوانبها حتي أنك تقدمين دور سائقة ميكروباص.. إلا تخافين من أن يقال عنك إنك تسيرين علي خطي عبلة كامل خاصة إنك اشتركت معها من قبل في فيلم 'كلم ماما'؟
­ عبلة كامل بالنسبة لي مثل أعلي وعيني عليها بشكل دائم وهناك توقيت كان البعض يسألني أنت نفسك تشبهي أي ممثلة كنت أرد عليهم بشكل يفاجئهم لأنهم كانوا يتوقعون أن أقول لهم اسم أي نجمة رومانسية كبيرة لكنني كنت أردد اسم عبلة كامل لأنني أري أنها استطاعت أن تكسب مالا يستطيع نجوم أخرين أن يكسبوه ألا وهو الحب من جميع طبقات المجتمع لأننا عادة ما نجد نجما محبوسا في الطبقة الارستقراطية وهم الذين يفضلونه وآخر من الطبقة الشعبية لكن الإجماع علي نجم واحد أمر صعب ولا يمتلكه معظم النجوم لكن ممكن أن تجده مع محمد فؤاد ومحمد سعد وكريم عبدالعزيز.
كما أن عبلة كامل ممثلة كوميدية قديرة خاصة إنها دائما تظهر بدون ماكياج وأنا في الحياة الطبيعية لا أضع الماكياج وكان نفسي أطبقه علي الساحة الفنية لكن هناك شخصيات تفرض علي الممثل نوعا معينا من الماكياج مثل دور الراقصة في 'أيظن' تطلب ماكياجا فجا.
لكن الواضح أنك اتخذتها مثلا أعلي وهذا قد يوقعك في التقليد طالما أنك تحرصين علي تقديم أدوار قدمتها هي من قبل؟
­ أنا عندما أدخل للتصوير أحرص علي أن أفصل بين حالة الإعجاب الشديدة الموجودة عندي تجاه أي نجمة قدمت هذا الدور من قبل حتي لا أحرص علي مشاهدة العمل قبل أي مشهد مثلما يفعل البعض حتي لا أقع في فخ التقليد خاصة إنني أعمل بإحساسي وأجمل شيء أخذته من عبلة كامل أنها ممثلة فطرية تقع في الشخصية وتعيش فيها بسرعة.
تقدمين من خلال 'شيكامارا' رقصة هندية.. كيف استطعت أن تصلي لدرجة الجودة الهندية خاصة إنه شعب معروف عنه امتلاك قدرات رهيبة في الغناء والاستعراض؟
­ تعلمت الرقص الهندي في يومين فقط لأنه لم يكن عندي مساحة وقت أكثر من ذلك بسبب ضغط العمل الذي جعلني لا أمتلك وقتا سوي هذه الفترة، وقد تعلمت الرقص علي أيدي متخصصين مصريين في الرقص الهندي ثم تضحك وتقول 'مش هنود' لكنهم يمتلكون خبرات عديدة في أنواع الرقص المختلفة.
الزي الهندي له مميزات خاصة جدا.. فهل استعنت بمصمم أزياء مصري حتي يجهز لك الملابس الخاصة بالشخصية؟
­ تتوقف قليلا ثم تقول: أنا اشتريت الملابس والاكسسوارات من الهند ولم أستعن بأي مصمم أزياء حتي أضفي مصداقية كبيرة داخل الفيلم.
لكن تكلفة الملابس كبيرة.. فهل تحملتين هذه المبالغ أم أن المنتج أصر عليها؟
­ تحملت كل النفقات رغم أنها غالية جدا، لكن أنا دائما أسعي للشيء الذي يجخدٌِم علي العمل فمثلا لو أمامي فستان يصلح للدور ويوجد آخر بتكلفة مضاعفة اختاره طالما أنه يخدم المشهد.. لأن هذا يعود في النهاية علي العمل ككل، وفي النهاية أنا 'باكبر نفسي زي الاستثمار'.
تتحدثين عن الفن بفلسفة خاصة.. فهل أنت دائما في حالة تثقيف لنفسك بما يتطلبه العصر؟
­ لا أحب التثقيف من خلال القراءة لأنني لا أحبها، لكن ثقافتي مكتسبة من الحياة، وكل خبراتي جاءت من رحلاتي خارج مصر منذ طفولتي ومراهقتي.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مي عزالدين تحكي قصة ارتباطها مع تامر حسني!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
RoMMaNcE :: عالم السيارات والصوروالمشاهير :: اخبار النجوم وصورهم-
انتقل الى: